تعافي 12 حالة من كورونا وخروجهم من مستشفى الأقصر العام اليوم

تعافي 12 حالة من كورونا وخروجهم من مستشفى الأقصر العام اليوم
خروج حالات التعافي من المستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=307792
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت مستشفى الأقصر العام، اليوم الخميس، عن تعافي 12 حالة من فيروس كورونا المستجد وخروجهم من المستشفى، وذلك بعد تحول نتائج المسحة لديهم من إيجابي إلى سلبي، وسط فرحة من المرضى وجميع العاملين بالمستشفى والطاقم الطبي لمشاركتهم في تعافي المرضى وتحقيق النجاح بشكل مستمر.

 

كما قدم المتعافون الشكر للطواقم الطبية وجميع العاملين بالمستشفى، لتقديم الرعاية الطبية لهم والمشاركة في شفاءهم وتعافيهم، وللمجهودات الكبيرة التي يبذلونها خلال رحلة تعافي كل مصاب.

 

وكان مدير المستشفى الدكتور خلف عمر، قد التقى يوم الثلاثاء، بعدد من المتعافين بعد خوضهم رحلة العلاج والشفاء من الفيروس، ويبلغ عددهم 15 حالة، تحدث معهم عن كيفية حماية أنفسهم من الوقوع في الإصابة بالفيروس مرة أخرى وانخاذ جميع الاحتياطات اللازمة مع مواصلة العلاج خلال فترة النقاهة.

 

كما أضاف أنه لا يمكن لأحد أن يخجل من المرض وأن الإصابة بالفيروس شيء طبيعي ويمكن لأي إنسان أن يتعرض لذلك، فيجب أن يعودوا لممارسة حياتهم والتعامل مع الناس بشكل طبيعي مع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة، وأضاف أنه يمكن أن يتم التواصل معهم للتبرع ببلازما الدم لمساعدة حالات أخرى على الشفاء.

اقرأ أيضا

بالصور انهيار أجزاء من عقار بحى الجمرك فى الإسكندرية