محافظ الشرقية فى جولة تفقدية لأعمال تنفيذ المرحلة الثانية للمشى السياحى بمركز الزقازيق.

محافظ الشرقية فى جولة تفقدية لأعمال تنفيذ المرحلة الثانية للمشى السياحى بمركز الزقازيق.
محافظ الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=368472
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بجولة تفقدية فى أعمال تنفيذ المرحلة الثانية للمشى السياحى بمركز الزقازيق والتى تبدأ من أمام كلية آداب جامعة الزقازيق ورافقه فى الجولة مستشار المشروعات والمهندسة سلوى سامى مديرة مديرية الإسكان والسعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية.

 

كما شدد المحافظ فى خطابه للشركة المنفذة للمشروع بسرعة تنفيذ المشروعات فى الأوقات المحددة، وضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا مع توفير أقصى درجات الحماية للعمال وإلتزامهم بإرتداء القمامة والقفازات الواقية مع الإلتزام بالتباعد فى المسافات الأمنة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما أوضح ممدوح غراب أن أعمال المرحلة الثانية للممشي شملت الإنتهاء من غرس الزهور فى الأحواض والورود الملونة وإقامه السور الحديدي للحائط الساند وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء أوقاتهم.

كما تم الإنتهاء من تركيب الأعمدة الكهربائية ومصابيح الإنارة ودهان السور الخرسانى والبلدورات وبلاط الإنترلوك، كما أضاف أنه جاري تنفيذ أعمال المرحلة الثالثه بالممشى السياحي بمركز الزقازيق والتي تبدأ من أمام ديوان عام المحافظة، لإعادة الوجه الحضاري للمدينة لتنتهي بذلك الثلاث مراحل للمشى السياحى والذي يمثل متنفساً هاماً للمواطنين ووجه جماليا للمحافظة.

اقرأ ايضا

القبض على كهربائي وسائق بتهمة سرقة السيارات بالشيخ زايد