متابعة أعمال النظافة اليومية ورفع القمامة بمختلف أحياء محافظة بورسعيد

متابعة أعمال النظافة اليومية ورفع القمامة بمختلف أحياء محافظة بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=73117
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على توجيهات وتعليمات اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد على إستمرارية متابعة النظافة اليومية ورفع القمامة بمختلف احياء المحافظة، واستكمال اعمال الحدائق والتجميل وزرع الاشجار والزهور بالمسطحات الخضراء بعدد من المناطق.

 

 

تابع الاستاذ سعيد شلبى رئيس حى الشرق استكمال اعمال الحدائق والتجميل وزرع الاشجار والزهور بالمسطحات الخضراء ،بشارع 23 بداية من شارع النجيلة، كما اشرف على اعمال النظافة والكنس والتجريف ورفع المخلفات مرورا بمنطقة مساكن الموظفين ومحيط مسجد السلام.

تابع الاستاذ السعيد رخا رئيس حي الضواحى اعمال رفع القمامه والمخلفات ،بعدد من المناطق منها منطقه القابوطى والرحاب و خديجه وواجهه شارع ٢٣ ديسمبرو الوفاء ،وشباب الخريجيين والامل و بنك الاسكان و امتداد شارع محمد على ،مؤكدا علي ضرورة رفع مستوي النظافة علي مستوي الحي ،كما تابع اعمال رفع الرمال والكشف عن بالوعات الصرف لانشاء شبكه صرف لمسجد ومستشفى الهادى الجديد.

يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات وخلق مظهر حضارى للمواطنين، والعمل على رفع جميع التراكمات والمخلفات الصلبة والقمامة الأتربة من مختلف الشوارع والمناطق بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة .

فيما شدد اللواء المحافظ، على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين ورفع المخلفات والتراكمات ، والحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة.