جولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية في دمياط لمتابعه محطات الصرف لاستقبال الشتاء

جولات ميدانية لرؤساء الوحدات المحلية في دمياط لمتابعه محطات الصرف لاستقبال الشتاء
جولة رئيس مدينة فارسكور بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=515512
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شددت الدكتوره منال عوض محافظ دمياط على رؤساء الوحدات المحلية في المحافظة شن حملات مكبرة لمتابعه اعمال تطهير المصارف الخاصه بتصريف مياه الامطار بالتزامن مع توقعات الارصاد الجوية بان تشهد المحافظة خلال اليومين القادمين تقلبات جوية.

حيث تفقد رؤساء الوحدات المحلية، اعمال الاستعدادات لموسم الشتاء بوجه عام وعلى وجه خاص تفقد اللواء وحيد رضوان رئيس مركز ومدينة فارسكور محطات رفع الصرف الصحى بالمدينه ضمن المتابعه الدوريه لمحطات الصرف الصحى للوقوف على مدى جاهزيتها إستعداد لموسم الشتاء .

كما شدد على أعمال المتابعه المستمره لتطهير بلاعات المطر والأبيار الخاصه بخطوط الصرف الصحى بكافة شوارع المدينه تحسبا لسقوط الأمطار طوال فصل الشتاء.

 

يالتزامن مع استمرار اعمال الإرتقاء والإهتمام بالنظافه وتهذيب ورى الحدائق والظهور بالشكل الحضارى والحفاظ على المنظر الجمالى بالمدينه والقرى التابعه، كما تابع أعمال النظافه العامه بالمدينه صباح اليوم ورفع المخلفات وتجريف الطرق وكنس الأتربة على جانبى الطرق.

حيث تابع على أعمال النظافه ورفع المخلفات وتجريف وتمهيد الطرق بقرى الغوابين والعبيديه وتفتيش السرو والضهره .وذلك للحد من التلوث البيئي وحفاظا على سلامة المواطنين .

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تتفقد أعمال الرصف بمدينة فارسكور