قيادات أسيوط تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز أبنوب

قيادات أسيوط تنهي خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز أبنوب
القيادات الأمنية أثناء الصلح
https://www.sba7egypt.com/?p=180299
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم السبت، من عقد جلسة صلح بين عائلتى “يونس”، و”أبوزيد” بمدينة أبنوب.

 

وكانت الجلسة بمعاونة لجنة المصالحات وضباط مباحث مركز شرطة أبنوب، ويرجع سبب الخصومة إلى وقوع مشاجرة قديمة منذ 4 سنوات بين العائلتين على أرض طريق زراعى راح ضحيتها إثنين من العائلتين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، من عقد جلسة صلح بين العائلتين بحضور كلا من اللواء زكريا سليمان مساعد مدير الأمن لفرقة الشرق، والعميد أحمد سليم رئيس فرع البحث.

كما حضر جلسة الصلح العميد أحمد عبد الحفيظ مأمور مركز أبنوب والمقدم عبدالمجيد مختار رئيس وحدة المباحث بمركز ابنوب وتاج ابو سداح رئيس مركز ومدينة أبنوب، والشيخ أحمد مصطفى، مدير ادارة أوقاف أبنوب.

وحضر أيضا المقدم محمد محمود والرائد عبد الحميد عبد الناصر والنقيب محمود مرسى ،والنقيب عمر عبد الخالق معاونو المباحث وكبار العائلات، والقضاة العرفيين من بينهم رجب معبد عبد العاطى، والحاج أحمد عبداللطيف و أحمد عبدالحليم من مركز منفلوط.

أما من لجنة مصالحات أبنوب- فحضر الدكتور صابر عطية، وبعدها تم الصلح بين العائلتين، حيث بدأت الجلسة الصلح بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمات للقيادات الأمنية والشعبية، ثم قرار لجنة المصالحات بإتمام الصلح والتراضي بين العائلتين.

أهل الخصومة

أهل الخصومة