العثور على جثة مواطن فى حالة تعفن فى أسيوط

العثور على جثة مواطن فى حالة تعفن فى أسيوط
العثور على جثة مواطن فى حالة تعفن فى أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=421723
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة مساكن نزلة عبد اللاه التابعة لمحافظة أسيوط اليوم السبت حادث عثور الأهالى على جثة مواطن متوفي وفي حالة تعفن داخل شقته بعد مرور عدة أيام على وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد العثور على جثة مسن يعيش بمفردة داخل شقته بمنطقة مساكن نزلة عبداللاه فى حالة تعفن نتيجة مرور عدة ايام على الوفاة.

 

تحريات مباحث أسيوط

إنتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات صحة الواقعة واشارت التحريات الأولية للواقعة أن جيران المتوفي لاحظوا وجود رائحة كريهه تخرج من الشقة وبالطرق على باب الشقة لم يرد أحد فلجأوا لفتح الباب وعثروا على جثة المسن في حالة تعفن وتبين وفاته وفاة طبيعية ولكن مر عليها منذ عدة أيام، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طلبت التحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: