قوات الأمن تُلقي القبض على متهمي حادثة فتاة المعادي

قوات الأمن تُلقي القبض على متهمي حادثة فتاة المعادي
حادثة فتاة المعادي
https://www.sba7egypt.com/?p=362960
نيرة عبد الباسط
موقع صباح مصر
نيرة عبد الباسط

ألقت قوات الأمن القبض على شخصين بتهمة قتل فتاة المعادي، في حين أكدت التحريات التي أُجريت أن المتهمين قد سبق وتم اتهامهما في قضايا أخرى من سرقه وخطف لحقائب السيدات.

 

وصرحت النيابة العامة في بيان سابق لها، إنها مستمره في مباشرة التحقيقات في الحادث الذي أنهى بحياة فتاة بحي المعادي، حيث أوضحت أنها تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها “مريم” التي تبلغ من العمر 24 عامًا بحي المعادي.

حيث أفاد شاهدًا للشرطه بأنه قد رأى سيارة ميكروباص ذات لون أبيض يستقلُّها اثنان، انتزع الشخص المرافق للسائق حقيبةَ المجني عليها ، ثم اصطدمت بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ فارقت الحياة .

وأضاف البيان أن “النيابة العامة” قد انتقلت لمعاينة جثمان المجني عليها وتبين إصابتها في أماكن متفرقة من جسدها ، واثناء معاينة مسرح الحدث بحضور ضُبَّاط “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية”، تبين وجود آثار لدماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات الموجوده هناك ، فتم أخذ عينات منها لتحليلها ، لمقارنتها بعينة دماء المجني عليها.

كما حصلت “النيابة العامة” أثناء عملية التحقيقات والبحث على 5 مقاطع مرئية من كاميرات المراقبة التي تواجدت بموقع الحادث وبالقرب منه، والتي اظهرت مرورُ السيارة التي كان يستقلها المتهمان وكانت تسير بسرعةٍ كبيرة.

وأستجوبت “النيابة العامة” شاهدًا قال إنه قد رأى المجني عليها برفقة إحداهن تتحدثان بالقرب من السيارة التي عثرت “النيابة العامة” على آثار دماء بالقرب منها، واثناء وجودهما بالمكان اقتربت سيارة ميكروباص بيضاء اللون كانت بيانات لوحتها المعدنية الخلفية مخفيه لذا لم يتمكن من رؤيتها ، حيث يوجد بها رجلان وقد أدلى بمواصفاتهما، حيث اختطف مرافق السائق حقيبة المجني عليها ، فتشبث بها بقوة اثناء تحرك السيارة ممَّا أخلَّ بتوازن المجني عليها، فاصتدم رأسُها بمقدمة السيارة التي كانت تقف بالقرب منها، وفرَّ الجانيان بالحقيبة هرباً، كما ابتعدت الفتاة التي كانت برفقة المجني عليها في حالة من الخوفً أثناء وقوع الحادث، ومن جانبه أضاف بأن المجني عليها ظلت ماكثة في مكانها قرابة 30 دقيقة حتى قدوم سيارة الإسعاف، ثم فارقت الحياة.

واستكمالا للتحقيقات في هذه الواقعة قد قررت “النيابة العامة”باستدعاء مَن كانت برفقة المجني عليها لسماع أقوالها ، وكلفت “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” ببيان الأفعال المادية الظاهرة بالمقاطع المأخوذة من كاميرات المراقبة، وعمل تحريات لازمه حول الحادث

وضبط الجُناه، وجارِ العمل على استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بالمعادي