قتلوا أباهم من أجل سوء سلوكه

قتلوا أباهم من أجل سوء سلوكه
https://www.sba7egypt.com/?p=133424
دعاء محمد
موقع صباح مصر
دعاء محمد
تخلص عامل وشقيقته من والدهما بقرية الأحايوة مركز العسيرات بعد التعدي عليه بالضرب بعد ربطه بالحبال وبعد أن تأكدوا من موته وضعوه في جوال ووضعوا معه حجرين كبيرين والقيا الجثة في النيل وذلك لسوء سلوكه ووجود خلافات دائمة بينهم.

كان مدير أمن سوهاج اللواء هشام الشافعي، قد تلقي إخطارا من الرائد أحمد المحرزى، رئيس مباحث مركز العسيرات، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الأحايوة بعثورهم علي جُثمان شخص بنهر النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة للمدعو “حامد. ع. م” ٥٣ عاما، عامل، ويقيم قرية الأحايوة غرب وبها إصابات بالرأس والوجه ومربوط بالحبال.

وتبين من التحريات أن المجني عليه سيئ السير والسلوك وان مرتكبي الواقعة ابنة حربى، ٢٥ عاما، عامل، وشقيقته صباح، ٢٢ عاما، ربة منزل، وتم القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وسوء سير وسلوك والدهما وتعاطيه للمواد المخدرة، وافادا أنهما خنقاه بحبل وتعديا عليه بالضرب بعصى علي رأسه ووضعاه في جوال ووضعوا مع حجران كبيران داخل الجوال لعدم طفو الجثة.

حرر محضر بالواقعة برقم ٨٥٥ إداري مركز العسيرات وبالعرض علي النيابة العامة كلفت بتشريح الجُثمان لبيان سبب الموت والتصريح بالدفن بعد ذلك وباشرت التحقيقات.