فصل التيار الكهربي غدا الخميس عن بعض مناطق الغردقة للصيانة .. تعرف عليها

فصل التيار الكهربي غدا الخميس عن بعض مناطق الغردقة للصيانة .. تعرف عليها
فصل التيار الكهربائي
https://www.sba7egypt.com/?p=396946
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة البحر الأحمر، غداً الخميس، فصل التيار الكهربي عن بعض المناطق بمدينة الغردقة لمدة خمس ساعات، لمباشرة أعمال الصيانة الدورية.

 

حيث أعلن مركز عمليات البحر الأحمر عن المناطق التي سيتم قطع التيار الكهربي بها والتي تشمل كل من: مصنع الثلج، وميناء الصيد، والرصيف البحري، وبنزينة عويد، بدءاً من الساعة التاسعة (9) صباح يوم الخميس حتى الساعة الثانية (2) ظهراً.

وكشف قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر أنه عادةً ما تقوم المحافظة من خلال فرق الصيانة بتنفيذ أعمال صيانة للمحولات الكهربائية ونقل الأحمال من وقت لآخر، وعمل مناورة طوارئ تفادياً لانقطاع الكهرباء عن قاطني المحافظة بشكل مفاجئ، لافتاً إلى القيام كذلك بأعمال إحلال وتبديل أعمدة الأنوار المتهالكة بأخرى جديدة، ورصد الكابلات المكشوفة والعمل على تغطيتها، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن والمراكز، مع إصدار بيان رسمي من قبل مركز العمليات بالمناطق التي سيتم فصل الكهرباء عنها.

حيث أكد مصدر بقطاع شبكات الكهرباء أن تلك الصيانة يتبناها قطاع شبكات البحر الأحمر عادةً، خاصةً بمدينتي الغردقة ورأس غارب، استكمالاً لجهود المحافظة في تطوير ورفع كفاءة الشبكة الكهربية.

وتناشد شركة الكهرباء المواطنين بالاستعداد لقطع الكهرباء في ذلك الوقت واتخاذ كافة التدابير اللازمة، وذلك من خلال توفير الاحتياجات والطلبات الرئيسية التي تتطلب توصيل التيار أثناء فترة انقطاعه.

إقرأ أيضاً

استقرار الأحوال الجوية في الإسكندرية الآن بعد نوة قاسم بالأمس