عامل يلقى أمه من بلكونة الدور الثالث بعد مشاجرة كلامية بينهما في الدقهلية

عامل يلقى أمه من بلكونة الدور الثالث بعد مشاجرة كلامية بينهما في الدقهلية
أسماء 11 مصابا فى حادث تصادم
https://www.sba7egypt.com/?p=128790
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

ألقى عامل في قرية شرنقاش الموالية لمركز طلخا أمه من بلكونة شقتهم بالدور الثالث عقب مشاجرة كلامية بينهما، ما تسبب إصابتها بكسر فى العمود الفقرى.

 

وإستلم مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجى، بيانا من مدير المباحث اللواء محمد شرباش، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا، بسقوط سيدة من الدور الثالث بعدما ألقاها ولدها منه في أعقاب مشاجرة كلامية بينهما.

وانتقل رئيس مباحث مركز طلخا الرائد أحمد السادات إلى مقر البلاغ وبالفحص تبين قيام أحمد ا. إ.- عمره 25 سنة عامل، بإلقاء أمه فايزة إ. ا عمره 59 سنة- ربة بيت من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما في أعقاب نشوب مشاجرة كلامية بينهما، لتحدث الأم من البلكونة مع جيرانها بصوت عالي خلال نومه، وطالبها بالسكوت فرفضت فنشبت مشاجرة بينهما، فخافت الأم وهرولت جهة البلكونة فقام للأخير بإلقائها منه، وتم نقلها إلى المشفى التى شددت إصابتها بكسر فى العمود الفقرى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من إخضاع ولدها وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة وارتكاب الجناية، وأرجع هذا لتوتره نتيجة لـ الصوم وقلة السبات ورفضها السكوت أو قلص صوتها خلال حديثها مع الجيران، وجارِ عرض المدعى عليه على النيابة العامة في أعقاب تحرير محضر بالواقعة.