جنايات المنصورة تقضي بالإعدام شنقاً للمتهم بالتعدي علي ابنته

جنايات المنصورة تقضي بالإعدام شنقاً للمتهم بالتعدي علي ابنته
هيئة المحكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=517432
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات المنصورة في جلستها المنعقدة اليوم السبت المتهم بالتعدي على ابنته الصغيرة التى لم تبلغ 18 سنة عدة مرات بجراج السيارات الذى يعمل به بالإعدام شنقاً.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المرى وعضوية المستشار محمد الشرنوبي المستشار أحمد لطفى حسانين والمستشار محمود عبد الرزاق سعيد السمادونى وأمانة سر محمد جمال.

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 29 يوليو 2021 وفى تاريخ سابق عليه بدائرة قسم أول المنصورة، عند قيام المتهم “عبد الحميد ٠ ع” 37 سنة عامل بجراج سيارات ببرج المهندسين أول المنصورة، بالتعدى على نجلته الطالبة “أ ٠ ع ٠ع” 15 سنة ومقيمة بذات العنوان بغير رضاها بأن قام باستدرجها إلى الجراج الخاص بعمله والملحق بمسكتها مهددا إياها بالبطش بها وبوالدتها حال إفشاء أمره.

تحقيقات النيابة مع المجنى عليها

وأكدت الطفلة ابنة المتهم في التحقيقات أمام النيابة، أن والدها استغل صغر سنها وكونه والدها فقام باستدراجها إلى الجراج محل عمله وقام بالتعدى عليها، كما أكدت شقيقتها التوأم 15 سنة بمضمون ما أكدت به المجنى عليها.

كما أكدت الأم “أ ٠ أ ٠ م” 42 سنة، ربة منزل ومقيمة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ أن نجلتها المجنى عليها أخبرتها بقيام والدها بالتعدى عليها عدة مرات داخل الجراج، وأكدت التحريات التي قام بها الرائد أحمد شبانة رئيس مباحث قسم أول المنصورة صحة الواقعة.

كما استدعت النيابة العامة الطالبة ” أ ٠ ع ” شقيقة المجنى عليها الصغرى 13 سنة، لسؤالها على سبيل الاستدلال التى شهدت بما أدلت به المجنى عليها بتحقيقات النيابة، وقامت بمعاينة محل الواقعة، وتبين من الفحص أنه عبارة عن جراج سيارات بجوار عقار مكون من أثنى عشر طابق بشارع المطافى ويحمل اسم برج أ٠ ا من الجهة اليمنى ويبعد عن مدخل العقار حوالى 60 مترا ويوجد به عدد من السيارات.

الحكم علي المتهم

وبعد التأكد من صحة الواقعة وثبوت الاتهام الموجه إلى المتهم، قرر رئيس النيابة الكلية القائم بأعمال المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية الدكتور محمد حفنى إحالة المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة بمواد الاتهام 267 من قانون العقوبات والمستبدل بالمرسوم بقانون رقم 11 لسنة 2011 والمادة 116 مكرر من القانون 12 لسنة 1996 بشأن الطفل والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008 وقيدت الواقعة برقم 12816 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة.