ضبط الزوج المتهم بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر فى الشرقية

ضبط الزوج المتهم بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر فى الشرقية
القبض علي أدمن صفحة
https://www.sba7egypt.com/?p=372353
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بمحافظة الشرقية، من ضبط الزوج المتهم بتعذيب زوجته وقص شعرها وتعريض حياتها للخطر، مقيم بندر أبوحماد، وبإحالته للنيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى، برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبوحماد من شقيق المجنى عليها يدعى أن زوج شقيقته محمد. م. أ 46 سنة صاحب كشك قام بقص شعرها وتعذيبها داخل المنزل، وكذلك إجبارها للجلوس على مسامير، وذلك إنتقاما منها لخلافات بينهما سابقة قام بكسر ذراعها وتركت المنزل وعادت لمنزل أهلها وحررت ضده محضرا، بعدها قام بالإعتذار لها والتوسل لها حتى عادت للمنزل مرة أخرا فعزم على الإنتقام منها لما فعلته سابقا.

 

تحريات مباحث أبو حماد

على الفور إنتقل ضباط مباحث قسم شرطة أبوحماد، لمكان البلاغ والتأكد من الواقعة، بالتوجه مع صاحب البلاغ إلى محل إقامة شقيقته بمدينة أبو حماد وتبين صحة كلامه.

وعقب وصول القوة الأمنية لمحل إقامة شقيقته تم العثور عليها بها آثار حروق وسحجات، فضلا عن آثار تعذيب بجسدها وقص شعرها، وتمكنت القوة الأمنية من القبض على الزوج وإصطحابه إلى المركز، وتم تحرير المحضر رقم 5477 جنح مركز شرطة أبوحماد لسنة 2020.

 

اقرأ أيضاً

محافظ دمياط تتابع عمليات ترميم طريق الإبراهيمية وسند جسور طريق 18 بمركز كفر سعد