سائق توكتوك يقتل طفل فى التاسعة من عمره فى القليوبية عقب مشاهدته علاقته المحرمة بأمه

سائق توكتوك يقتل طفل فى التاسعة من عمره فى القليوبية عقب مشاهدته علاقته المحرمة بأمه
https://www.sba7egypt.com/?p=31013
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام السيد المستشار أحمد البلتاجى رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، باصدار قرار بحبس سائق “توك توك” 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وذلك بسبب قتله طفل فى التاسعة من عمره ، نجل عشيقته ، بعد اكتشاف الطفل العلاقة غي الشرعية بين سائق التوكتوك و أمه .

 

 

تفاصيل قتل سائق التوكتوك للطفل …

 

و كان قد ورد بلاغ الى المقدم محمد الشاذلى ، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ، من مستشفى الدمرداش بالقاهرة يفيد بوصول طفل 9 سنوات ، جثة هامدة ، و بها آثار تعذيب.

و توصل فريق البحث الجنائى الذى شكل بمعرفة مدير أمن القليوبية ،  إلى أن والد الطفل فى السجن ،  و أمه تسمى “إيمان. أ” وهى على علاقة غير شرعية مع سائق التوكتوك المدعو  “أحمد.إ” عاطل وشهرته “أغا”، و رأى الطفل أمه وعشيقها معًا بحجرة النوم ، فقام المتهم بتعذيب الطفل عن طريق حرق جسده ،  حتى لا يقشى عن علاقته بأمه، حتى لقى الطفل مصرعه.

وقامت القوات بالقاء القبض على المتهم ، وعند التحقيق معه اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2667 لسنة 2018 ، و عند العرض على النيابة العامة ، تقرر التصريح بدفن جثة المجنى عليه ، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد.