خروج 20 حالة من مستشفى حميات الأقصر وتعافي27 في العزل المنزلي

خروج 20 حالة من مستشفى حميات الأقصر وتعافي27 في العزل المنزلي
خروج الحالات من المستشفى بعد تعافيهم
https://www.sba7egypt.com/?p=293748
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلن مدير حميات مستشفى الأقصر الدكتور محمد الرملي، اليوم السبت أن المستشفى تتابع أكثر من 700 حالة عزل منزلي مصابين بفيروس كورونا المستجد خلال هذه الفترة ويتم الاتصال بهم ومتابعتهم بصفة دورية، ويجرى فحص تلك الحالات كل 15 يوم داخل المستشفى وعمل مسحة للحالات التي تحتاج ذلك.

 

وأضاف الرملي أنه تم تعافي وخروج 20 حالة من مستشفى الحميات بالمحافظة بعد تحول نتائج المسحة إلى سلبي، بالإضافة إلى تعافي 27 حالة عزل منزلي مصابة بالفيروس، بعد تحول نتائج المسحة من إيجابي إلى سلبي.

 

كما أعلنت المستشفى أنه يتم تزويد حالات العزل المنزلي بجميع الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعتهم بشكل دوري، وعمل المسحة لجميع الحالات المستحقة، ففي حالة تحسن الحالة بعد مرور 10 أيام لا يتم عمل المسحة، أما إذا تطورت حالة العزل المنزلي يتم عمل المسحة لها وحجزها بالمستشفى، ويجرى ذلك توفيرا لأماكن المستشفى للحالات الحرجة والتي تحتاج إلى عناية مركزة وأكسجين بصفة مستمرة.

 

ويذكر أن مدير المستشفى سوف يجري الكشف على حالات العزل المنزلي بدءا من اليوم في التاسعة والنصف صباحًا بعيادات مركز تحيا مصر، وسوف يتم التواصل معهم عن طريق استقبال المستشفى، وعمل المسحات للحالات المستحقة، كما أعلن صرح نائب مدير مستسفى الحميات بالمحافظة.

 

اقرأ أيضا
بنها تسجل أول عمليات الولادة القيصرية نجاحًا لأم مصابة بفيروس كورونا