حملة تموينية بكفر الشيخ تسفر عن ضبط دواجن مجهولة المصدر

حملة تموينية بكفر الشيخ تسفر عن ضبط دواجن مجهولة المصدر
دواجن مجهولة المصدر
https://www.sba7egypt.com/?p=356421
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

نفذت مديرية التموين في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون والتنسيق مع الطب البيطري ومديرية الصحة ومجلس مدينة الحامول، حملة أسفرت عن ضبط عدد 175 كليو جرام دواجن، تضمنة، طن دواجن مجهولة المصدر، ٢٥٠ كجم دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و٥٠٠ كجم دواجن مذبوحة خارج الإشراف الطبي، ذلك إضافة إلى تحرير عدد من المحاضر لمخالفات متنوعة، تشتمل على محضر نظافة، محضر لاستيلاء مخبز علي ٤٥٠ رغيف، محضرين شهادات صحية، ومحضر عدم إعلان.

 

حيث تم ذلك وفقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة اتجاه المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة، كما تم ذلك في إطار جهود المحافظة بالقيام بتكثيف الرقابة على الأسواق والأنشطة التموينية وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

 

كما شدد اللواء جمال نور الدين، على تكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية والإفرنجية، ومحلات الجزارة والدواجن، وذلك لضبط المخالفين وضبط الأسعار لمنع احتكار السلع، إضافة إلى التأكد من صلاحية الأصناف المعروضة وتاريخ صلاحيتها، وبيعها بالسعر الرسمي، وأيضا الإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

 

فيما تابع محافظ كفر الشيخ، سير أعمال الحملات المكثفة التي يتم تنفيذها على المرافق الحيوية، وذلك ارتقاءا بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذ التواصل مع المواطنين بشكل ميداني، إضافة إلي تشغيل المنشآت الخدمية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

 

وقد قام جمال يونس رئيس مركز ومدينة الحامول، بالإشراف على آخر الاستعدادات لافتتاح فرع البنك الاهلي بالمركز، والذي من المقرر له أن يقوم بتوفير كافة الخدمات البنكية لأهالي المركز، كما قام بالمرور على الوحدة المحلية بقرية غرب تيرة، لمتابعة سير العمل بها، مؤكدا على حسن معاملة المواطنين وإنهاء كافة الخدمات لأهالي القرية.

 

اقرأ أيضا

إنشاء مناطق إستثمارية ولوجستية وحرة ومدارس بكفر الشيخ