حملة بسوهاج تسفر عن إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية

حملة بسوهاج تسفر عن إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية
حملة لإزالة التعديات بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=345652
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شنت مديرية أمن سوهاج حملة لإزالة التعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، طبقا للقانون ومن خلال الخطة الموضوعة بالتنسيق مع محافظة سوهاج والوحدات المحلية المختلفة .

 

وقد أسفرت هذه الحملة عن إزالة 37 حالة تعدي بإجمالي 22 قيراط، 12 سهم، و780 مترا، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، للحد من ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى الدولة، وطبقا لخطة العمل بالمديرية، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير الأمن.

 

حيث جاءت الحملة لإزالة التعديات على الأراضى في عدة حالات، منها الأراضي التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة، من تقدم بطلبات تقنين فقط ولم يستكمل أى إجراءات والحاصلين على أذونات سداد رسوم ولم يتم سدادها ومن سدد رسوم فحص ولم يسدد رسوم معاينة، بالإضافة إلى الحالات التى أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابل للتقنين بسبب وجود مخالفات سابقة.

 

وقد قامت هذه الحملة برئاسة اللواءات نائبى المدير لقطاعى الشمال والجنوب ومساعدى المدير ومأمورى وضباط المراكز والأقسام، وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأسفرت عن تنفيذ إجمالي 37 قرارا، مقسمة إلى 5 قرارات تعدي على أراضي مملوكة للدولة بإجمالي 22 قيراط، 12 سهم، 780 مترا، و32 قرار تعد على الأراضي الزراعية، وجاري استكمال تنفيذ القرارات بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

 

اقرأ أيضا

استمرار حملات رفع الإشغالات والتنظيف والتجميل ببني سويف