حملات تموينية بالمنيا تسفر عن تحرير 69 مخالفة

حملات تموينية بالمنيا تسفر عن تحرير 69 مخالفة
محافظة المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=351759
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

نظمت الوحدة المحلية لمدينة العدوة في المنيا حملات تموينية، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والتنسيق مع الصحة والطب البيطرى والجهات المعنية، وذلك لمتابعة السلع وضبط الفاسدة منها وإحكام الرقابة على كل السلع والمعروضات المقدمة للمواطنين، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 18 مخالفة تموينية.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات وتعليمات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة الاستمرار وتكثيف الحملات الميدانية على جميع القطاعات الخدمية، وذلك للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

 

وقد صرح اللواء محمد عزت رئيس المركز، أن هذه الحملات أسفرت عن تحرير 18 مخالفة تموينية من خلال المرور على الأسواق، وتنوعت هذه المخالفات ما بين 6 محاضر عدم وجود شهادات صحية، و10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرين لبقالتين تموينيتين مغلقتان في أوقات العمل الرسمية الخاصة بهم، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

كما استمرت مديرية التموين بالمنيا، في تنظيم الحملات الميدانية التفتيشية والرقابية لمتابعة الأسواق ورصد المخالفات وتحقيق الانضباط على الأسعار والسلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك من خلال المرور على الأسواق والمخابز البلدية، للتأكد من الأسعار المحددة وجودة المعروضات من السلع الغذائية والمعروضات.

 

اقرأ أيضا

 

إطلاق حملة تموينية على محال الجزارة والمخابز بمنيا القمح