حقيقة ما تردد حول تسريح عمال شركة غزل كفر الدوار في البحيرة

حقيقة ما تردد حول تسريح عمال شركة غزل كفر الدوار في البحيرة
شركة غزل كفر الدوار
https://www.sba7egypt.com/?p=402804
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت إدارة شركة مصر للغزل والنسيج الكائن مقرها بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، نفيها للشائعات التي ترددت حول تسريح العمال ومنحهم إجازة لمدة 3 شهور.

 

حيث دفعت الشائعات المغرضة التي انتشرت حول تسريح الفئة العمالية للشركة إلى التجمهر داخل الشركة، أمس السبت، مناشدين بإلغاء القرار واتخاذ قرارات لا تضر بمصالحهم، في ضوء القيام بتطوير الشركة، كما طالبتهم الشركة بعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام للشركة، وعدم الانسياق لأي معلومات لم تصدرها الإدارة بشكل رسمي.

جهود الشركة القابضة للغزل في تطوير القطاع

والجدير بالذكر قيام الشركة القابضة للغزل والنسيج بتبني خطة لتطوير القطاع على مستوى الجمهورية للعام الجاري بتمويل يقدر ب 21 مليار جنيه، والتي تستهدف إنعاش نشاط القطاع الحكومي، و تطوير الشركات العاملة بالقطاع.

وتعتمد تلك الخطة بشكل رئيسي على إجراء دراسة جدوى لأي مشروع قبل البدء في تنفيذه، علاوةً على إجراء تحليل رباعي “SWAT” للمشاريع، وعمل دراسات مستفيضة حول تفاصيل كل مشروع وإمكانيات تنفيذه، بما يضمن بنسبة كبيرة نجاح تنفيذ المشروع على أرض الواقع.

وصرحت إدارة الشركة باستمرار العمل بصورة طبيعية بمصنع صباغي البيضا بكافة الأطقم العاملة فيه من مهندسين وعمال وفنيين، مشيرةً إلى أنه من المقرر تشغيل مصنع رقم 4 للغزل والنسيج بأقصى طاقة ممكنة، ومباشرة عمليات نقل الأدوات والماكينات الصالحة للتشغيل من المصانع الأخرى، لتزويد قدرته الاستيعابية لكافة العاملين بالقطاع.

إقرأ أيضاً

إغلاق طريق أسيوط الغربي بسبب سوء الطقس تفادياً للحوادث