جولة محافظ القليوبية لرفع الإشغالات والقمامة وتطوير المناطق ببنها

جولة محافظ القليوبية لرفع الإشغالات والقمامة وتطوير المناطق ببنها
جولة المحافظ ببنها
https://www.sba7egypt.com/?p=304724
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قام محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان اليوم الثلاثاء، بجولة مفاجئة بحي شرق شبرا الخيمة، كفر شكر، ومدن بنها، للتأكد من رفع المخلفات والقمامة والتأكد من نظافة الشوارع ورفع الإشغالات.

حيث رافقه في هذه الجولة كلا من رئيس مدينة بنها المهندس على عبد الستار، ورئيس حى شرق شبرا الخيمة الدكتور بكر عبد المنعم، ورئيس كفر شكر اللواء هشام رفعت، بالإضافة إلى اسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضرى والعشوائيات، وقد قاموا جميعا بزيارة مجموعة من المواقع التي سيتم سوف يتم إقامة مشروعات عليها.

حيث وجه المحافظ برفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المتكدسين بمنطقة كباري الرياح التوفيقي وعزبةالسوق، حيث أنهم يسببون ازدحام كبير بسبب شغلهم أماكن من الطريق العام، مما نتج عنه ضيق الطريق وزيادة الازدحام بالشوارع، كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية إزاء المخالفين وتحرير محاضر لهم.

وشدد الهجان على إزالة جميع القمامة الموجودة أسفل كوبري المنصورة ورفعها في الحال، كما أمر بتشجير المنطقة بالكامل وتزويدها بالإنارة ومتابعتها بشكل جيد حتى لا يتم إلقاء المخلفات بها، وذلك حفاظا على الهيئة العامة للشوارع وخلق بيئة وجو صحي للمواطنين.

وخلال زيارته لمنطقة كبارى الرياح التوفيقى، عزبة السوق والحرس الوطنى ووابور الثلج بمدينة بنها، أكد على إزالة الباعة الجائلين بالكامل والاهتمام بنظافة شوارع المدينة لاستعادة المظهر الحضاري لها وتقليل الازدحام لتسيير حركة المرور بها، كما طلب تفقد وإيجاد قطع أراضي صالحة لإقامة باكيات كمشروعات صغيرة للشباب لتوفير فرص عمل للمستحقين من الشباب.

 

اقرأ أيضا

زيارة وكيل أول وزارة الإسكان لمشروعات الوزارة بسفاجا اليوم