جولة محافظ الفيوم داخل المستشفى العام لمتابعة سير العمل

جولة محافظ الفيوم داخل المستشفى العام لمتابعة سير العمل
جانب من جولة محافظ الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=375980
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، جولة مفاجأة رافقه خلالها الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، لمستشفى الفيوم العام، وذلك للتأكد من مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمترددين على المستشفى ومتابعة سير العمل بها، وكذلك التأكد من توافر المستلزمات الطبية.

 

حيث صرح الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أنه خلال الجولة تفقد المحافظ سير العمل بالمستشفى، وذلك في قسم الاستقبال والطوارئ، كما أكد على جميع العاملين بالقسم والمرضى المحتجزين، على ضرورة وأهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية من إرتداء الكمامات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

كما شدد محافظ الفيوم على مدير المستشفى بالعمل على تخصيص مكان مختلف بقسم الاستقبال للكشف على الأطفال وزيادة عدد الأطباء بالقسم؛ وذلك لتوقيع الكشف الطبى اللازم على جميع المرضى المترددين، ووجه كذلك برفع عدد مقاعد الجلوس والاستراحات بقسم الاستقبال، وذلك لتوفير مقاعد للمواطنين المترددين على المستشفى للجلوس مع الحفاظ على المسافات البينية المقررة.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى تفقد المحافظ لمبنى وحدة الغسيل الكلوي الجديد، والذي يتم إنشاءه داخل المستشفى بمساحة قدرها 300 مترا، حيث من المقرر له أنه سيتكون من 3 أدوار، متضمنا عدد 34 ماكينة غسيل كلوى ومحطات المياة والأكسجين، كما لفت أنه سوف يتم الانتهاء من كافة الانشاءات والتجهيزات الطبية بالمبنى خلال 6 أشهر من الآن.

وخلال الجولة، استمع المحافظ لشكاوى بعض المواطنين المترددين على المستشفى، وشدد على المسئولين باتخاذ كافة الإجراءات الطبية فوراً مع توفير العلاج اللازم لأحد المرضى بقسم الجراحة، وطفل مريض بقسم الأطفال.

 

اقرأ أيضا

اجتماع محافظ الفيوم والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا