اجتماع محافظ الفيوم والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

اجتماع محافظ الفيوم والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا
محافظ الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=375370
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

ترأس محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، اجتماعاً بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، مع عدد من أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، حيث كان ذلك بحضور كلا من، نائب المحافظ الدكتور محمد عماد، وسكرتير عام المحافظة المحاسب محمد أبو غنيمة، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وكذلك وكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات، ورؤساء الأحياء والوحدات المحلية بمركز الفيوم.

 

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الفيوم على أنه سوف يتم عقد اجتماع للقيادات التنفيذية بالمحافظة بأحد مراكز المحافظة بشكل دوري، وذلك بهدف خلق نوع من التواصل المباشر مع مجالس المدن، الوقوف على مطالب وشكاوي المواطنين وإيجاد طرق وحلول مناسبة وعاجلة لها بالتعاون والتنسيق مع الجهاز التنفيذي، وكذلك مناقشة المشكلات والمقترحات مع الجهاز التنفيذى على أرض الواقع.

كما شدد الدكتور أحمد الأنصاري، على ضرورة وأهمية التطبيق الحاسم للإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التى قررتها الدولة، للتصدي لفيروس كورونا المستجد والوقاية من الموجة الثانية منه، مشيرا إلى أن عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية وممارسة بعض المواطنين للسلوكيات الخاطئة أدت فيما سبق إلى انتشار العدوى بالفيروس فى بعض المناطق.

وأوضح المحافظ أنه تم تعامل الجهاز التنفيذى مع ملف التصالح على مخالفات البناء بشكل جيد، موجها الشكر لمجلس مدينة الفيوم والوحدات المحلية التابعة له، على مجهوداتهم المبذولة في إنجاز هذا الملف، وأكد على أن الإرادة والتخطيط الجيد والالتزام يضمن تحقيق المستهدف فى العمل.

فيما وجه الأنصاري، رئيس مركز ومدينة الفيوم، بالعمل على استمرار وتكثيف حملات النظافة في مختلف أحياء مدينة الفيوم، وكذلك سرعة رفع تراكمات القمامة والاشغالات من الشوارع، وذلك حفاظا على الصحة والنظافة العامة والمنظر الجمالي للمدن بالمحافظة.

 

اقرأ أيضا

ارتفاع عدد طلبات التصالح بمخالفات البناء في الفيوم إلى 108 ألفا