جولة محافظ أسوان لتفقد لجان الثانوية العامة واستمرار حملات التعقيم بها

جولة محافظ أسوان لتفقد لجان الثانوية العامة واستمرار حملات التعقيم بها
تطهير وتعقيم اللجان
https://www.sba7egypt.com/?p=298467
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

كان محافظ أسوان اللواء أشرف عطية قد أجرى جولة مرور ميداني لمقار لجان الثانوية العامة بأول أيامها بالدور الأول للعام الجاري 2020 بإجمالي 36 لجنة ثانوية عامة، بالإضافة إلى 27 لجنة ثانوية أزهرية.

 

كما صرح مسئول التعقيم والمدير التنفيذي علي لجان الثانوية العامة بالمحافظة الدكتور علي حسن، أنه تم تطهير جميع لجان الثانوية العامة بالمحافظة، حيث قامت لجنة التعقيم والتطهير اليوم بتعقيم جميع مقار لجان الثانوية العامة استعدادا لثاني اختباراتهم غدا، وذلك تحت إشراف رؤساء اللجان.

جولة محافظ أسوان

جولة محافظ أسوان

 

وقد قام المحافظ بتلك الجولة للإطمئنان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتأكد من توافر كافة مقومات الراحة والأمان للطلاب والعاملين باللجان، مع تفقد جميع الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا من مراعاة المسافات بين أماكن جلوس الطلاب وتوافر الإمكانات اللازمة من كمامات ووسائل التعقيم للحفاظ على صحة الطلاب والمراقبين.

 

كما تضمنت الجولة التأكد من آلية تسليم ورق الامتحان للطلاب، والتأكد من ارتداءهم وجميع من بداخل اللجان الكمامات، وأيضا توافر كميات مناسبة من الكلور وأدوات التعقيم الأخرى، والتشديد على استمرار التعقيم قبل وبعد انتهاء اللجان.

 

اقرأ أيضا