توصيل الغاز الطبيعى الى منازل مشتول السوق بالشرقية

توصيل الغاز الطبيعى الى منازل مشتول السوق بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=56635
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أعلن محافظ الشرقية عن بدء توصيل الغاز الطبيعى لمنازل  مدينة مشتول السوق وذلك كى يتم تحقيق الاستفادة للعملاء المشتركين وايضا للحصول على الخدمة وهى مصدر نظيف للطاقة، يتم تقديمه للمواطن بصورة حضارية وبسعر مناسب.

 

توصيل الغاز الطبيعى لمنازل  مدينة مشتول السوق

وأوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من تنفيذ خط الغاز الطبيعي بطريق “39 ” مشتول السوق – منيا القمح بطول 2500 م 2، كما تم تنفيذ خط عزبة نبتيت بطول 1700 م2.

واكد المحافظ إلى أنه جارى الانتهاء من تنفيذ أعمال الشبكات الأرضية لأربع قطاعات فى المدينة، وتم الانتهاء من تنفيذ 5 معديات على الترع والمصارف المتعارضة مع خط الغاز.

وقد تم توصيل خدمة الغاز إلى 43 عميل فى المرحلة أولى، وجارى العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروع كى يتم توصيل الغاز الطبيعي لكل مشترك، مشيرًا إلى أنه من المقرر إنشاء محطة للغاز الطبيعي بمركز ومدينة مشتول السوق لخدمة أهالي المركز، بالإضافة إلى توصيل الخدمة إلى مركز منيا القمح.

أكد المحافظ ايضا ضرورة تذليل جميع العقبات أمام تنفيذ المشروعات القومية المقامة على أرض المحافظة والتعاون والتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال للالتزام بالجدول الزمني المحدد ودخولها الخدمة لتحقيق طموحات المواطنين.