توزيع دراجات بخارية على فئة ذوي الإعاقة بمحافظة أسوان

توزيع دراجات بخارية على فئة ذوي الإعاقة بمحافظة أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=409577
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار المبادرة التي أطلقها اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة، ضمن فعاليات عيد أسوان القومي.

 

حيث وجه محافظ أسوان بتوزيع 6 دراجات بخارية على المستحقين من ذوي الإعاقة، ممن قاموا بتقديم طلبات للحصول على تلك الدراجات، والمستوفين لكافة الشروط والمعايير التي أقرتها اللجنة المكونة من الجهات المختصة، في إطار الاهتمام الذي توليه أسوان لدعم ومساندة جميع فئات المجتمع.

فيما أكد المحافظ على الدور الريادي الذي تلعبه فئة ذوي الهمم في كافة المجالات والأنشطة، وتقديمهم لنماذج متميزة وفذة، دليلاً على تمتعهم بالعزيمة القوية والرغبة في تحقيق أهدافهم مهما بلغت إمكانياتهم سواء المادية والمعنوية، لافتاً إلى أهمية دور المحافظة في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة المطلوبة لتلك الفئة.

كما أشار إلى حرص المحافظة الدائم على التواصل الفعال مع تلك الفئة، والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومساعدتهم على التغلب على أي مصاعب أو معوقات قد تواجههم، من خلال دعم وتبني المشروعات التي تساندهم وتساعدهم على رفع مستوى معيشتهم، من خلال التنسيق مع كافة مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية.

الجدير بالذكر أن أعلنت محافظة أسوان، شهر ديسمبر الماضي، عن إقامتها ورشة عمل لمعلمي الرياضيات، لتنمية مهاراتهم المختلفة في شرح المناهج الدراسية باستخدام الألعاب التعليمية، والتي تضمنت عرض مجموعة من الأفكار المبدعة باستخدام مجموعة من المواقع التعليمية في الرياضيات، تمهيداً لتشغيل وتطبيق الألعاب التعليمية في العملية التعليمية.

اقرأ أيضا