استئناف العمل بـ مشروع توصيل الغاز الطبيعي في أسوان الجديدة

استئناف العمل بـ مشروع توصيل الغاز الطبيعي في أسوان الجديدة
توصيل الغاز الطبيعي
https://www.sba7egypt.com/?p=389158
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تنفيذاً للتعليمات التي أصدرها اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، يجرى استئناف العمل بـ مشروع توصيل الغاز الطبيعي بمدينة أسوان الجديدة، بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تحت قيادة الدكتور عاصم الجزار.

كما صرح أشرف عطية أنه أمر بسرعة التوجه إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة بالتنسيق بين جهاز تنمية أسوان الجديد وبين شركة غاز مصر استجابة لمطالب أهالي أسوان الجديدة، من أجل العمل على استكمال مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى منازل المدينة بعد توقفه منذ 3 سنوات، مع استيفاء كافة الشروط والإجراءات المادية والفنية المنصوص عليها، لافتاً إلى حرص المحافظة على الاستجابة لمطالب وشكاوي المواطنين وسرعة الاستجابة لهم في سبيل تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

يأتي هذا المشروع ضمن التزام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتنفيذ الشبكة الأرضية للغاز الطبيعي ضمن أعمال تنسيق الموقع العام للمشروع والذي يحوي 4020 وحدة سكنية، ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) و صندوق الإسكان الاجتماعي، بالتعاون مع كافة الوزارات والجهات والأجهزة المعنية.

فيما صرح اللواء أشرف أن الإشكالية التي وقعت بشأن هذا المشروع يعود إلى قيام شركة الغاز بتركيب الشبكات الداخلية على العمارات السكنية قبل الشروع بتنفيذ الخطوط الرئيسية الأرضية بالشوارع.

اقرأ أيضاً:

حملات مكثفة في أسيوط وضبط 583 مخالفة تموينية