تنفيذ مشاريع تطوير شبكات الكهرباء بتكلفة 11 مليون جنيه في كفر الشيخ

تنفيذ مشاريع تطوير شبكات الكهرباء بتكلفة 11 مليون جنيه في كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=404664
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

صرح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ باستمرار جهود المحافظة في تطوير الشبكات الكهربائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه، طبقاً لمعايير الجودة، وتقليل لفترات انقطاع التيار.

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد، التي شملت شبكات مركز ومدينة الرياض بتكلفة إجمالية 270 ألف جنيه، وشبكات مدينة فوه بمتوسط تكلفة إجمالية 475 ألف جنيه، علاوةً على إحلال وتجديد كابل بين سيدي عبد الله والشيخ ريان بتكلفة إجمالية بلغت 305 جنيه.

كما أضاف إلى أن عمليات الإحلال والتجديد تضمنت شبكات الجهد المتوسط بمدينة بيلا والتي بلغت تكلفتها الإجمالية 269 ألف جنيه، فضلاً عن إحلال وتجديد ل5 مغذيات بمركز ومدينة سيدي سالم بتكلفة إجمالية 559 ألف جنيه، ومركز الرياض بتكلفة إجمالية 532 ألف جنيه.

وأضاف من جانبه أنه تم تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد لمغذي الثروة السمكية بتكلفة إجمالية 350 ألف جنيه، لتشمل 18 برجاً، وتجديد الغابات البحرية بتكلفة 183 ألف جنيه، في ضوء الخطة المرسومة لتحديث الشبكات الكهربائية.

وأشاد المحافظ بدوره بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة المعنية بقطاع الكهرباء لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال رفع كفاءة الشبكات الكهربائية، مشدداً على أهمية استقرار التغذية الكهربائية، وتفعيل الآليات الخاصة بدقة قراءة العدادات، والالتزام ببرنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود اللازمة للتصدي لجرائم سرقة التيارات الكهربائية.

اقرأ أيضا