تقديم 5 مرشحين أوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ببنى سويف

تقديم 5 مرشحين أوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ ببنى سويف
محافظة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=321018
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قدم اليوم الأربعاء، 5 مرشحين محتملين أوراقهم للجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ في محافظة بنى سويف، بقيادة رئيس محكمة بنى سويف الابتدائية المستشار عبد الرحمن مرزوق، وذلك لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في دائرة المحافظة على المقاعد الفردية.

 

حيث تلقت اللجنة التي تشرف على الانتخابات أوراق 5 مرشحين منذ تم فتح باب تلقى الطلبات السبت الماضي، وتتخذ محكمة بني سويف الابتدائية مكان لمقرها، حيث يتم تلقي الأوراق وفحصها بعناية لتستلم المستوفاه للشروط منها، وتطلب من غير المكتملين لاستكمال الأوراق حتى يتم قبولها.

 

كما تم تخصيص لمحافظة بني سويف 3 مقاعد بالنظام الفردى بدائرة واحدة تضم مراكز ومدن المحافظة الإدارية السبع من مركز الواسطى شمالا إلى مركز الفشن جنوبا وذلك في انتخابات مجلس الشيوخ القادمة.

بالإضافة إلى مواصلة مديرية الشؤون الصحية ببني سويف أعمالها في إجراء التحاليل والفحوصات الطبية للمرشحين في مستشفى ناصر العام ومستشفى بني سويف التخصصي، وذلك للتأكد من عدم إصابة أي مرشح بأمراض ذهنية أو نفسية لأداء واجباته المطلوبة، والتأكد من أنه ليس متعاطي لمواد مخدرة ومسكرات، بالتعاون مع مستشفى الصحة النفسية بالمحافظة والمجلس الطبي.

 

اقرأ أيضا

حملة بمطاي المنيا تسفر عن تحرير 16 محضرا تموينيا