حملة بمطاي المنيا تسفر عن تحرير 16 محضرا تموينيا

حملة بمطاي المنيا تسفر عن تحرير 16 محضرا تموينيا
مجلس مدينة مطاي
https://www.sba7egypt.com/?p=319980
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شن مركز ومدينة مطاي في محافظة المنيا بقيادة خالد عبد الرؤوف رئيس مجلس المدينة، حملة للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات الجزارة وغيرها، للتأكد من جودة السلع المعروضة التي تباع للمواطنين، والتأكد من إعلان الأسعار وبيع المنتجات بالسعر التي قررته الحكومة.

 

فقد تمكنت الحملة من تحرير عددا من المحاضر المخالفة يبلغ عددها 16 محضرا، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة التموين والطب البيطري، مباحث التموين، جهاز حماية المستهلك والأجهزة المعنية، وذلك تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

 

وأوضح رئيس مركز ومدينة مطاي، أنه يتم تنفيذ هذه الحملات لضبط الأسواق وتحريز السلع والمنتجات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وإعدامها على الفور، وضبط الأسعار والتأكد من بيع المنتجات بالسعر المقرر من قبل الحكومة لتخفيف العبء على المواطنين، بالإضافة إلى اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر لهم والتعامل معهم بكل حزم.

 

كما أضاف المرور علي المحلات والأسواق ومتابعة انضباطهم ومدي صلاحية المنتجات ومعايير الصحة والسلامة من الضوابط التي تصب في مصلحة المواطن والصالح العام. وأوضح أنه تم تحرير 16 محضرا، متنوع ما بين محاضر جزارة، محاضر مواد غذائية وألبان، محاضر زيوت، ومحاضر قطع غيار أيضا.

 

اقرأ أيضا

مديرية الصحة ببني سويف تعلن تعافى 18 حالة جديدة من فيروس كورونا