تعيين 709 خريج وصرف 53 ألف جنيه منح في أسيوط

تعيين 709 خريج وصرف 53 ألف جنيه منح في أسيوط
محافظ أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=402856
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

بناءاً على تقرير مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، أعلنت المديرية بقيامها بتعيين 709 خريج سواء بمؤهلات متوسطة أو عالية أو حتى بدون مؤهل.

 

حيث أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة بقيام الوزارة باستخراج شهادات القيد المرتدة “كعب العمل” ل 709شاباً بجميع منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 10 من ذوي القدرات الخاصة، إلى جانب صرف منح بقيمة 53 ألف و 500 جنيه ل44 عاملاً من العمالة الغير منتظمة لتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية، وإصدار عدد 1801 كارنيه لمزاولة المهنة وشهادة لقياس مستوى المهارة خلال العام الجاري.

واستكمالاً لجهود المحافظة في دعم ومساندة الفئة العمالية، قامت المديرية بشن حملات بمختلف المنشآت الخاصة والحكومية، أسفرت عن رصد مخالفات مرتكبة، وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

حيث تم تحرير 74 محضراً للسلامة والصحة المهنية ب 187 منشأة، و11 محضر للمخالفات المرصودة ب 66منشأة، والتي تقوم على تشغيل الأطفال، وبحث 11 شكوى مقدمة من مفتشي العمل في مجال عمل الطفل، علاوةً على عقد ندوات توعية في مجال المفاوضة الاجتماعية والتي استهدفت بدورها عدد 1492 منشأة.

كما استهدفت تلك الحملات التفتيشية التأكد من تطبيق المنشآت لكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، من خلال التفتيش على 197 منشأة.

إقرأ أيضاً

مصرع وإصابة 3 أفراد من أسرة واحدة إثر حادث تصادم فى الغربية