تعطيل الدراسة غدا في 6 محافظات بسبب الطقس السيئ تعرف عليها

تعطيل الدراسة غدا في 6 محافظات بسبب الطقس السيئ تعرف عليها
تعطيل الدراسة غدا في 6 محافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=396687
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعطيل الدراسة غدا في 6 محافظات بسبب الطقس السيئ الذي تتعرض له العديد من المحافظات منذ ساعات الصباح الباكر اليوم، كما تتوقع الأرصاد استمرار انخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد إلي القاهرة.

تعطيل الدراسة غدا في 6 محافظات

وقد قررت العديد من المحافظات تعليق الدراسة بسبب الطقس الغير مستقر الذي تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهده العديد من المحافظات غداً.

تعطيل الدراسة غدا في القاهرة

حيث قرر اللواء خالد عبد العال تعليق الدراسة غداً الأربعاء السادس من شهر ديسمبر بالنسبة لجميع المدارس وهذا بسبب توقعات الأرصاد الجوية بهطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي العديد من المحافظات.

تعطيل الدراسة غدا في الجيزة

كما أعلن اللواء أحمد راشد عن تعطيل الدراسة في جميع المدارس غداً الأربعاء وهذا بسبب توقعات الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة شديدة من الأمطار.

تعطيل الدراسة غدا في البحيرة

أما بالنسبة لمحافظة البحيرة فقد قررت تعطيل الدراسة في ثلاثة مراكز بسبب الطقس الغير مستقر، وأيضاً هطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء والمراكز المقرر تعليق الدراسة بها غدا هي (إدكو، ورشيد، وكفر الدوار)

تعطيل الدراسة غدا فى دمياط

كما أصدرت محافظ دمياط قرار بتعليق الدراسة غداً بسبب موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية طقس غير مستقر وتساقط أمطار ورياح شديدة علي المدينة.

تعطيل الدراسة غدا في مرسي مطروح

حيث قرر اللواء خالد شعيب محافظ مرسي مطروح عن تعليق الدراسة غداً الأربعاء 16 ديسمبر وهذا بسبب الأمطار الغزيرة والأجواء الغير مستقرة التي تتعرض لها المدينة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس السيء غدا علي جميع الأنحاء.

نفي تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

كما نفت محافظة الإسكندرية تعطيل الدراسة بها وأعلنت عن استمرار الدراسة في جميع المدارس بسبب استقرار الأحوال الجوية علي المدينة.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء