تعطيل الدراسة الثلاثاء بمطروح بسبب سوء حالة الطقس

تعطيل الدراسة الثلاثاء بمطروح بسبب سوء حالة الطقس
محافظ مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=396169
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ظل ما تشهده محافظات الجمهورية من عدم استقرار الأحوال الجوية، وسقوط الأمطار على أغلبها، أصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قراراً بتعطيل الدراسة، غداً الثلاثاء، بجميع المدارس الخاصة والحكومية، إلى جانب جامعة مطروح والمعاهد الأزهرية.

 

حيث يشمل القرار جميع طلاب المدارس، والمدرسين، إضافةً إلى السيدات اللاتي لديهن أطفال بسن الحضانة، باستثناء طلاب ومدرسين الصف الأول الثانوي لأداء الامتحان التجريبي، حرصاً على حياة الطلاب.

تعليق الدراسة بالاسكندرية

وفي سياق متصل لتداعيات عدم استقرار حالة الطقس الثلاثاء، أعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعليق الدراسة، غداً، بجميع المدارس، بناءاً على التقرير الصادر من هيئة الأرصاد الجوية وتوقعاته بسقوط أمطار غزيرة على محافظات السواحل الشمالية.

ويستثنى من قرار التعطيل كل من: القيادات، وأطقم العمل بجميع المستشفيات والجهات الخاصة والحكومية، والنوبتجيات، بناءاً على الاحتياجات التي يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

فيما أكد رئيس جامعة إسكندرية استمرار الدراسة بجميع كليات ومعاهد الجامعة، لما تشهده من أداء الامتحانات، وفقاً للجداول الدراسية المعلنة.

استعدادات المحافظات لطقس الغد

ورفعت المحافظات أقصى درجات الاستعداد لمواجهة موجة التقلبات الجوية التي تستمر بدورها حتى يوم الأربعاء المقبل، متخذةً جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع تداعيات الموقف بالتنسيق مع الأجهزة والجهات المعنية ومواجهة الآثار السلبية الناتجة، تفادياً لوقوع أي كوارث، حرصاً على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضا