تعافي 7 حالات من كورونا وخروجهم من مستشفى الأقصر العام

تعافي 7 حالات من كورونا وخروجهم من مستشفى الأقصر العام
خروج المتعافين من المستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=300416
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلن مدير مستشفى الأقصر العام للعزل الصحي الدكتور خلف عمر، اليوم الجمعة عن تعافي وخروج 7 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تحول نتائج المسحة لديهم من إيجابية إلى سلبية، وسط فرحة المرضى والأهالي والطاقم الطبي بالمستشفى لمواصلة نجاحاتهم في خدمة مصابي فيروس كورونا وتعافيهم.

 

كما وجه المتعافون الشكر للمستشفى والطاقم الطبي لبذلهم كل طاقتهم لتقديم الخدمة الطبية والرعاية الصحية لهم، وأيضا دعمهم معنويا طوال فترة تلقي العلاج حتى شفائهم، متمنين لهم دوام التوفيق والمساعدة في تعافي جميع الحالات المصابة.

 

وقد وضح مدير المستشفى أنه يتم العمل على زيادة عدد الأسِرة بالمستشفى لتتحمل أعداد أخرى من مصابي فيروس كورونا، ويجرى تزويد المستشفى بـ18 سرير عناية مركزة، ليصبح إجمالي عدد الأسرة بها 38 سرير.

 

كما أوضح مدير المستشفى أنه تم إجراء أكثر من عملية جراحية لحالات حرجة من مصابي كورونا، منها حالات ولادة، وأن جميع الحالات بالمستشفى تخضع للرعاية الطبية المكثقة والدعم الصحي والمعنوي الكامل.

 

وناشد مدير المستشفى أهالي المرضى والمحافظة بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وعمل على طمئنتهم بأن راحة المرضى وسلامتهم هو هدفهم الوحيد لعبور هذه الأزمة بسلام.

اقرأ أيضا
استعدادات مدينة نويبع بجنوب سيناء لفتح المساجد غدًا