استعدادات مدينة نويبع بجنوب سيناء لفتح المساجد غدًا

استعدادات مدينة نويبع بجنوب سيناء لفتح المساجد غدًا
اجتماع رئيس نويبع لفتح المساجد
https://www.sba7egypt.com/?p=300400
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

عقد اللواء محمد شعير رئيس مدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء، اجتماعا للتأكد من مدى استعدادات المدينة لفتح المساجد بها غدًا السبت، وقد حضر هذا الاجتماع كلا من، الشيخ حلمي السباعي مدير أوقاف نويبع، وعبد الحميد السبكي مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالمدينة، كمال طنطاوي مدير الشئون القانونية، محمد حسن مدير شئون البيئة، وعبد الحميد محمد مشرف جمعية حماية، وأخيرا محمد الشيخ رئيس قرية الشيخ عطية.

 

وأكد محمد شعير في هذا الاجتماع على الانتهاء من جميع أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بالمساجد، والتي استمرت لمدة 3 أيام، واطلع على خطة التطهير والتعقيم الموضوعة للفترة المقبلة.

 

كما وضح مدير التضامن الإجتماعي أنه تم الاتفاق مع مشرف جمعية حماية على القيام بعمليات التطهير والتعقيم بمساجد المدينة والتي يبلغ عددها 10 مساجد، وأكد أيضا على توفير كميات مناسبة من الرشاشات المختلفة والكلور التي تكفي احتياجات المساجد لعمليات التعقيم الفترة المقبلة، على أن يتم توزيعها على كل مسجد اليوم الجمعة؛ لتعقيم المساجد بشكل دوري ومنتظم قبل وأثناء وبعد كل صلاة.

 

الجدير بالذكر أن السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء اللواء نادر حنفي عشماوي قد حضر ندوة توعوية نظمتها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وكيفية التعايش معه، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمنع الإصابة به، والتي أقيمت تحت عنوان هنعيش تحت أي ظروف.

اقرأ أيضا
ضم مستشفى العديسات بالأقصر ضمن مستشفيات استقبال حالات الاشتباه بكورونا