تضامن الدقهلية: تفتتح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للتدريب المهني والأسر المنتجة

تضامن الدقهلية: تفتتح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للتدريب المهني والأسر المنتجة
البرنامج التدريبى
https://www.sba7egypt.com/?p=368730
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام الدكتور وائل عبد العزيز، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الدقهلية صباح امس الاثنين،  افتتح البرنامج الثاني وألقى محاضره لرؤساء الوحدات الإجتماعيه وذلك تحت عنوان “مشروعات الأسر المنتجه ومدى أهميتها في خدمه المجتمع وأهميه تطوير العمل بها في ضوء توجيهات وزاره التضامن الاجتماعي”.

 

افتتاح المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للتدريب المهني

يأتى ذلك فى مقر جمعية التدريب المهني والأسر المنتجة،  وقد تم إلقاء محاضره تحت عنوان مشروعات الاسر المنتجة والعمل على اهميتها في خدمه المجتمع واهميه تطوير العمل بها،  وذلك فى ضوء توجيهات وزاره التضامن الاجتماعي،  حيث أكد على ضروره العمل على استهداف الاسر الأولى من خلال الرعاية ومستفيدي من معاش تكافل وكرامه.

فيما أشار مدير المديرية،  على ضرورة تطوير المنظومة للأسر المنتجة لكى تتواكب مع التغيرات الإجتماعيه والبيئية في المجتمع الريفي والحضري أيضا،  فيما يتضمن تحقيق أعلى معدلات الجودة للخدمة المقدمة لجميع المستفيدين من تلك المشروعات.

كما اوضح الي ضرورة الاهتمام بالمعارض الدائمة والموسمية، وذلك من اجل تحقيق أعلى معدلات تسويق للمنتجات التي تلاقي قبول عند المستهلك،  وذلك إستعدادا  للإفتتاح،  فيما قام الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي يتفقد المركز الطبي التابع للجمعية الشرعية فى ميت حديد.

مدير التضامن الاجتماعى

مدير التضامن الاجتماعى

كما قام اليوم الدكتور وائل عبد العزيز مدير المديرية،  بتفقد العيادات الخارجية وحضانات الأطفال وغرف العمليات، وذلك بالاضافه إلى المركز الطبي الجديد التابع للجمعية الشرعية بقريه ميت حديد – مركز مينه النصر والمنتظر افتتاحه قريبا ورافقه خلال الجولة مدير المركز ورئيس مجلس اداره الجمعية.

اقرأ ايضا

محافظ البحيرة يرسل برقية للرئيس السيسى لتهنئته بالمولد النبوي الشريف