محافظ البحيرة يرسل برقية للرئيس السيسى لتهنئته بالمولد النبوي الشريف

محافظ البحيرة يرسل برقية للرئيس السيسى لتهنئته بالمولد النبوي الشريف
برقية تهنئة للرئيس
https://www.sba7egypt.com/?p=368555
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أرسل اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة،  برقية تهنئة الى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف نصت على :

 

برقية للرئيس السيسى لتهنئته بالمولد النبوي الشريف

“يسعدنى ويشرفنى ومن دواعي سروري بأن أرسل لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن جميع أبناء محافظة البحيرة، أسمى وأعلى التهانى القلبيه،  ونرسل خالص الدعوات الصادقة بحلول ذكرى مولد اشرف المرسلين وخاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام، سيد الخلق العالمين محمد صلى الله عليه وسلم .

اذ ان جميعنا يستوحى من تلك الذكرى الغالية العطره  عن ما قدمه رسول الله صل الله عليه وسلم الى الإنسانية من تعاليم الاسلام الجليلة ومدى التعايش والأخاء بين جميع المسلمين، واننا جميعا نستلهم من سيرة النبى الشريفة القيم العظيمة كالسماحة والوسطيه والإعتدال .

كما نتوجه إلى الله عز وجل بأن يعيد هذه المناسبة العطرة على فخامتكم بكل الصحة والخير والعافية، وأن يوفقك سيادتك لما فيه خير لجميع البلاد من أجل أن يعم الخير والأمن والسلام والرخاء الى مصرنا الحبيبة ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح .

كما نعاهد الله ثم نعاهد سيادتكم على الوقوف خلف قيادتكم الرشيده،  مؤيدين لجميع خطواتكم السددة على الصعيدين الداخلي والخارجى ولسوف نكون حريصين على تنفيذ برنامج الإصلاح من خلال العمل على تحقيق رؤيتكم لمصر ٢٠٣٠ بكل صدق وجد وإخلاص حتى يتحقق التقدم والإزدهار .

دمتم لمصرنا الغالية قائد عظيم وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وأمن وسلام .

اقرأ ايضا

شن حملة ليلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بمقاهى وكافيتريات محافظة بورسعيد