تخصيص مليون جنيه لقروض مشروعات الشباب في الدقهلية

تخصيص مليون جنيه لقروض مشروعات الشباب في الدقهلية
قروض مشروعات الشباب في الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=397547
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، عن تخصيصها مبلغ مليون جنيه جنيه لصرف الدفعة 145 من حساب قروض جهاز تشغيل الشباب لتشمل وحدات كافة مدن ومراكز المحافظة.

 

وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أن إجمالي من استفاد من تمويل مشروعات الدفعة الجديدة بلغ 52 شاب وفتاة، من خلال دعم مشروعاتهم، مشيراً إلى أن إجمالي ما تم إنفاقه على مشروعات الشباب التنموية منذ البداية وصل إلى مبلغ 90.625 مليون جنيه، استفاد منها إجمالي 11 ألفاً و 890 شاب وفتاة “5702 ذكور، و6188 إناث”.

كما لفت إلى ضرورة توسيع دائرة استفادة فئة الشباب الخريجين من القروض التي يمنحها جهاز تشغيل الشباب، لتمويل المشروعات وتنوع نشاطاتها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل، مع الالتزام بالشروط والمواصفات المنصوص عليها قانوناً، وإعداد حملات دعائية للتسويق لمنتجات تلك المشروعات لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح المادية.

وأشاد محافظ الدقهلية بإقبال الشباب الشديد على تنفيذ مختلف المشروعات التنموية، معللاً ذلك بمنح القروض اللازمة لتمويل تلك المشروعات بدون فوائد، تسهيلاً على المواطنين، مما يساهم بشكل كبير في انتظام أصحاب المشاريع في سداد تلك القروض على أقساط شهرية.

يأتي ذلك في ضوء القرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشباب وتمويل المشروعات الخاصة بهم، بهدف تحسين مستوى معيشتهم أوضاعهم الاجتماعية.

اقرأ أيضا