تحرير 107 محضر للتجار المخالفين بمحافظة المنوفية

تحرير 107 محضر للتجار المخالفين بمحافظة المنوفية
مخبز
https://www.sba7egypt.com/?p=384500
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قامت مباحث التموين بمحافظة المنوفية بتحرير 107 محاضر للتجار بمخالفات تموينية رصدتها الأجهزة المعنية، وذلك من خلال حملة تموينية مكبرة تشنها المحافظة للتصدي للمخالفين للقانون.

ومن جانبه صرح عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية أن المخالفات المضبوطة تتنوع ما بين “أصحاب المخابز البلدية، وما بين قضايا نقص وزن ومواصفات غير مطابقة للشروط، وعدم نظافة أدوات العجين المستخدمة، إلى جانب عدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص”، مؤكداً على استمرار الحملات المكثفة التي تقوم بها المديرية على المحلات والأسواق، في سبيل ضبط السلع المهربة، والتصدي لأصحاب المخابز المخالفين للقانون.

فيما أوضح أن ضبط الأسعار هو الهدف الذي تسعى إليه جهود المحافظة خلال الفترة القادمة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، من خلال شن حملات تموينية على مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية، إضافةً إلى المخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدي لأي محاولة للتلاعب في السوق أو ضبط أي مخالفات قانونية تسعى للغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

وأضاف الجمال أن تلك الحملات التي تقوم بها الأجهزة المعنية على المخابز من شأنها وصول الدعم لمستحقيه، وردع خشع التجار، مؤكداً على عمل المخابز يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يشهد افتتاح متحف طنطا للعلوم في الغربية