بني سويف تعلن عن تعيينها 955 شخص واستخراج 1021 شهادة قياس مهارات

بني سويف تعلن عن تعيينها 955 شخص واستخراج 1021 شهادة قياس مهارات
https://www.sba7egypt.com/?p=399515
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، تقريراً من محمد طلعت مدير مديرية بني سويف يفيد بتعيين عدد 955 شخصاً، إلى جانب استخراج عدد 1021 شهادة لقياس مستوى المهارة.

 

وصرح وزير القوى العاملة بقيام الأجهزة المعنية باستخراج عدد 984 كارنيه مزاولة المهنة عاملاً من كافة المؤهلات بمختلف منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 8 من ذوي القدرات الخاصة، من إجمالي 2040 شاباً من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وذلك من خلال التقدم بشهادة القيد المرتدة “كعب العمل”.

 

وأكد محمد سعفان من جانبه على صرف منحاً لتقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية ل 8 عمال من المسجلين من ضمن العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية، بتكلفة إجمالية 18 ألف جنيه.

 

وصرح بتلقيه تقريراً يفيد بتحرير عدد 18 محضراً للمنشآت المخالفة من خلال قيام مكاتب تفتيش العمل بشن حملة استهدفت 582 منشأة بنظام الدوري النهاري والحملات، إلى جانب تحرير 33 محضراً لمنشآت أخرى مخالفة، من خلال التفتيش على عدد 210 منشأة من قبل مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية.

 

جهود المحافظة لتطوير الخدمات الثقافية

وفي سياق متصل استقبل محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وفداً من وزارة الثقافة، من أجل حضور فاعليات القافلة الثقافية التي تقام بمركز ناصر، وذلك بحضور عدداً من القيادات الثقافية بإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

 

وأكد المحافظ على دعمه لكافة الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تنظمها هيئة على أرض بني سويف، بهدف بناء العقول وتعزيز الشعور بالولاء والانتماء للوطن.

اقرأ أيضًا.

وظائف متاحة للطلاب الجامعيين دوام جزئي فى مكتبة جرير