انقلاب سيارة ملاكي وتفحم شخصين بداخلها في الشرقية

انقلاب سيارة ملاكي وتفحم شخصين بداخلها في الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=116235
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

انقلابها سيارة ملاكي في مدينة العاشر من رمضان من داخل محافظة الشرقية  مساء اليوم الاحد، ما أدى الى احتراقها وتفحم مستقليها وتمت فرض السيطرة على الحريق وانتشال أشلاء الجثتين.

 

وقد كان معاون الوزير مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى، إستلم تصريحا من مدير إدارة البحث الجنائية اللواء محمد حاكم  بورود بلاغ من فرع البحث بالعاشر بانقلاب عربة ملاكى بنطاق مدينة العاشر من رمضان الأمر الذي أدى لاشتعال النيران بالعربة ومصرع مستقليها.

وانتقلت الأجهزة الامنية ومجموعة من جنود الدفاع المدنية بإشراف مدير ادارة الحماية العميد أحمد الشوادفي لموضع الحادث وتمكنت من إحكام القبضة على الحريق وإخماده على الإطلاق، ونتج عن هذا تفحم جُسمان السائق ومرافقه فرد مجهول الهوية واحتراق العربة بالكامل وعثر بمقر الحادث على بطاقة رقم قومى باسم “محمود.م.م” مقيم الساحل.

وجرى نقل الجثتين لمشرحة مركز صحي بلبيس المركزي تحت إجراء النيابة وندب متخصصون قسم الدلائل الجنائية لمعاينة العربة فنيا وتصوير الجُسمان والنشر عنها، وتحرر محضر بالحادث وتم اتخاذ مختلَف الأعمال القانونية الضرورية وأخطرت النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد شخصية المتوفى.