انقطاع مياه الشرب على 3 مناطق بالسويس لتغيير المحبس المغذي لهم

انقطاع مياه الشرب على 3 مناطق بالسويس لتغيير المحبس المغذي لهم
اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس
https://www.sba7egypt.com/?p=313597
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرحت محافظة السويس في بيان لها، أنه سيتم انقطاع مياه الشرب اليوم عن المنطقة الصناعية القديمة والجديدة، وقرية عامر ومنطقة أبو سيال، وجزء من منطقة العمدة، وذلك من الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، إلى الساعة الواحدة بعد الظهر؛ نظرا لتغير محبس 6 بوصة المغذي للمنطقة الصناعية القديمة بطريق السويس الاسماعيلية.

 

وكان السكرتير العام لمحافظة السويس اللواء طارق عبد العظيم، قد قام بزيارة لمنطقة النواة بحي فيصل لتفقد ومتابعة أعمال التطوير التي تتم بها، والتي تتضمن تطوير شبكات وخطوط الصرف الصحي، تدعيم أعمدة الإنارة العامة، رفع كفاءة المرافق العامة، ورصف شوارع يبلغ طولها أكثر من 6 أمتار وأيضا دهان واجهات 68 منزلا باللون الأبيض والأزرق.

 

بالإضافة إلى القيام برصف شوارع ومسطحات خضراء وحديقة عامة لأهالي النواة، والعمل على جعل المنطقة نموذجية بالمحافظة، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير 15 منطقة بها، كما أكد اللواء طارق عبد العظيم على مدير التخطيط العمراني بعمل مخطط لأراضي ومساحات الفضاء بالمنطقة والعمل على استخدامها بطريقة مثالية لتواكب أعمال التطوير.

 

وشدد السكرتير العام لمحافظة السويس على رئيس حي فيصل بالقيام برفع المخلفات والتراكمات من المنطقة والاهتمام بالنظافة العامة بها.

 

اقرأ أيضا

بدء فعاليات مبادرة 100 مليون صحة للكشف عن الأمراض المزمنة بالبحر الأحمر