انقطاع التيار الكهربي الاثنين عن مناطق في الغردقة للصيانة

انقطاع التيار الكهربي الاثنين عن مناطق في الغردقة للصيانة
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=391857
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة البحر الأحمر، غداً الاثنين،انقطاع التيار الكهربي بعدة مناطق بمدينة الغردقة للقيام بأعمال صيانة للمحولات الكهربية لمدة 5 ساعات.

المناطق التي سيتم قطع الكهرباء بها

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربي بها وهي: امتداد حفر الباطن، وجراج المحافظة بالغردقة، إلى جانب محطة بنزينة الكرنك لتشمل المناطق المحيطة بها، وذلك بدءاً من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية (2) مساءاً.

أسباب فصل التيار

فيما أكد مصدر بقطاع شبكات الكهرباء أن عمليات فصل التيار الكهربي عن بعض المناطق عادة ما تستهدف القيام بأعمال صيانة للمحولات الكهربية ونقل الأحمال، بهدف رفع كفاءتها وتطوير القطاع الخدمي للشبكة الكهربية بمختلف المرافق، تفادياً لقطع الكهرباء بشكل مفاجئ.

كما أصدر أحد المصادرة العاملة بالقطاع أن قرارات فصل التيار الكهربي تأتي ضمن خطة المحافظة بعمل صيانات دورية للمحولات الكهربية ومغذيات الكهرباء، إلى جانب الكشف عن الكابلات المكشوفة وتغطيتها بجميع مدن ومراكز البحر الأحمر ، خاصةً مدينة الغردقة ورأس غارب، من خلال التنسيق مع رؤساء مجالس المدن.

ويناشد قطاع الكهرباء المواطنين بالاستعداد لقطع الكهرباء في ذلك الوقت واتخاذ كافة التدابير اللازمة، لمباشرة بعض أعمال الصيانة، وذلك من خلال توفير الاحتياجات والطلبات الرئيسية التي تتطلب توصيل التيار أثناء فترة انقطاعه.

اقرأ أيضاً:

نفي ما تردد حول وقف دعم بطاقات التموين لمبادرة “ما يغلاش عليك”