اليوم مياه الغربية تعلن عن ضعف ضخ المياه 12 ساعة بطنطا للصيانة

اليوم مياه الغربية تعلن عن ضعف ضخ المياه 12 ساعة بطنطا للصيانة
محافظ الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=412582
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، عن ضعف ضخ المياه عن بعض مناطق مدينة طنطا، لتستمر حوالي 12 ساعة، و 7 ساعات بمناطق أخرى من المدينة.

كما أشار المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن ضعف ضخ المياه سيبدأ من الساعة السابعة (7) مساء اليوم الأربعاء حتى الساعة السابعة (7) صباح يوم الخميس المقبل، لتشمل مناطق حي أول وحي ثاني طنطا، للقيام بعمليات ربط لخطوط الطرد بمحطتي رفع الصرف الصحي “كفر عصام” و “بطرس”.

بينما تشهد بعض مناطق حي ثاني طنطا انقطاع المياه بالتناوب بين مختلف الشوارع والمناطق، لمدة 7 ساعات على مدار أسبوع، بدءاً من الساعة الثامنة (8) صباحاً حتى الساعة الثالثة (3) عصراً، من أجل مباشرة عمليات ربط بخطوط مياه تابعة للشركة الوطنية.

وتهيب شركة مياه الشرب بالغربية بجميع المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع المشار إليها، لافتةً إلى قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في حالة تلقي أي استغاثات أو للاستجابة لحالات الضرورة القصوى من قبل المواطنين من أهالي المناطق المذكورة.

وفي سياق متصل أعلنت محافظة الغربية، اليوم، عن قيامها بنقل إجمالي 5619 طن من المخلفات بمختلف مدن ومراكز المحافظة، بواسطة أسطول مخصص لنقل المخلفات في غضون 5 أيام.

اقرأ أيضاً: