النيابة تجدد حبس شخصين متهمين بقتل بقال في القليوبية

النيابة تجدد حبس شخصين متهمين بقتل بقال في القليوبية
حبس
https://www.sba7egypt.com/?p=55134
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، اليوم السبت، تجديد حبس شخصين متهمين بقتل بقال في محافظة القليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكان المتهمان _ أحدهما صاحب مشغل والآخر عاطل عن العمل _ قد أطلقا الرصاص على بقال وقهوجي وعامل، ما نتج عنه مقتل الأول وإصابة الآخرين.

 

تفاصيل قضية مقتل شخصين بقال وإصابة اثنين آخرين ..

تعود بداية القضية حين تلقى المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخمية، إخطارًا من المستشفى بوصول “هشام. أ. ر” 22 سنة، بقال، جثة هامدة متأثرًا بإصابته  بطلق ناري بالبطن والرأس،  “محمد. أ. م” 27 سنة، عامل، و”إبراهيم. م. م” 33 سنة، صاحب مقهى مصابين بطلق ناري.

تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وبالانتقال وسؤال والد المتوفى 48 سنة، موظف مدني بقسم ثان شبرا الخيمة، قال إنه قد وقعت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين نجله وكلاً من “صالح. ع. إ” 52 سنة، صاحب مشغل، و”محمد. ص. ع” 30 سنة، عاطل، بسبب خلافات مالية بينهم، وقام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته، ما أسفر عن وفاة نجله وإصابة الثاني والثالث.

ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض على المتهمين أثناء اختبائهما في منزل أحد أقاربهما بقليوب وضبط بحوزتهما السلاح المستخدم،و36 طلقة لذات العيار، و3 خزن آلية،  وطبنجتين “حلوان” 9 مم، و10 طلقات ذات العيار، و45 طلقة خرطوش.

واعترف المتهم الأول بارتكابه الواقعة لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه المتوفى، وأقرا بأنه تحصل على سلاح من أحد البلطجية، واستعان بالمتهم الثاني، وتوجها إلى منزل المجني عليه أثناء وجوده بصحبة المصابان وأطلق عليهم الأعيرة النارية.

وتحرر المحضر اللازم ووجهت إليهما تهمة القتل والبلطجة وحيازة أسلحة بدون ترخيص، وتم العرض على النيابة، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وجددت 15 يومًا.