“النيابة العامة” تخلى سبيل المتحرشين أمام مدارس البنات بشبرا الخيمة

“النيابة العامة” تخلى سبيل المتحرشين أمام مدارس البنات بشبرا الخيمة
تحرش
https://www.sba7egypt.com/?p=74923
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت قوات الامن فى محافظة القليوبية، صباح اليوم الإثنين، القبض على 21 شابًا، حيث قاموا جميعهم بمعاكسة الفتيات ،أمام المدارس وفي الشوارع فى دائرة قسم أول شبرا الخيمة ،فيما تحررت المحاضر اللازمة، وعلى الفور تولت النيابة العامة التحقيق، والتي قد أمرت بإخلاء سبيلهم وأخذ تعهدات على أولياء أمورهم بحسن رعايتهم ومتابعتهم لعدم تكرار الواقعة.
واصدرت مديرية امن القليوبية ،برئاسة اللواء رضا طبلية ،مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن القليوبية، لمأموري المراكز والأقسام بشن العديد من الحملات الانضباطية من أمام مدارس البنات، وذلك من اجل مواجهة ظاهرة التحرش والمعاكسات التي تتعرض لها العديد من الفتيات في الشوارع ومن أمام المدارس.فيما قامت الحملة الأمنية المكبرة التابعة لقسم شبرا الخيمة،مع أول بالتنسيق مع مباحث الآداب، قادها العميد صموئيل عطا مأمور قسم أول شبرا الخيمة، والتي قد أسفرت عن ضبط 21 شابًا، تواجدوا في محيط مدارس الفتيات بدائرة القسم لقيامهم بمعاكسه الطالبات بمدارس «الشهيد مصطفى لطفي، والتجاره بنات» وعددًا من المدارس الخاصة بالفتيات التابعة لإدارة  غرب شبرا الخيمة التعليمية.

أعلنت مديرية امن القليوبية،عن تنظيم العديد من الحملات الأمنيه المكثفة لضبط أية حالات معاكسات أو مضايقات للفتيات، في إطار جهود أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية لتأمين شوارع القليوبية، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع في محيط مدارس الفتيات، لضبط المتحرشين الذين يقومون بمعاكسة الفتيات ومضايقتهن.

والجدير بالذكر أن هناك مدارس فى شبرًا الخيمة قد شهدت العديد من وقائع التحرش سواء من الطلاب أو المدرسين من بينهم مدرسة شبرًا الخيمة الصناعية للبنات، عندما تلقى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من “ر. ع” 45 عامًا، ربة منزل، يفيد بقيام المدعو “ج. م” 52 عامًا، مدرس زخرفة بمدرسة شبرا الخيمة الثانوية الصناعية بنات بالتحرش بنجلتها  “أ. ح” 17 عام، طالبة بالصف الثالث الثانوى بذات المدرسة أثناء تواجدها داخل حجرة الزخرفة.