المشدد 5 سنوات لمواطن قام بقتل أب دافع عن ابنائه فى القاهرة

المشدد 5 سنوات لمواطن قام بقتل أب دافع عن ابنائه فى القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=396554
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة فى جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار عادل على السعيد وعضوية المستشارين جمال عبد العزيز أبوزيد ومصطفى سامى عبد الجواد، عامل قام بقتل أب دافع عن أبنائه بروض الفرج فى مشاجرة نشبت بينهم بالسجن المشدد 5 سنوات، ومصادرة السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 

حيث كشفت التحقيقات التى قامت بها النيابة العامة مع المتهم، أنه حال عودة المتهم “أحمد. م” عامل لمسكنه استوقفته مشادة كلامية نشبت بين شقيقين من أبناء المجنى عليه “محمود سيد أحمد” فتوجه على الفور للتفرقة بينهما فنهره أحدى الشقيقين، ناهيا إياه عن التدخل بينهما، كما اعتدى عليه بالضرب فسارع المتهم لمسكنه، وأحضر سلاحا أبيضا “سكين”، وعاد لمكان المشاجرة بين الشقيقين أبناء المجنى عليه، فنشبت مشاجرة بينهم تعدوا خلالها عليه بالضرب وبادلهم الأمر ذاته مستخدما سلاحا أبيضا “سكين” فى الواقعة.

كما أضافت التحقيقات، أنه فى ذات التوقيت تدخل الأب “المجنى عليه” مطالبا المتهم بالكف عن التعدى على أبنائه فقام المتهم بطعنه، طعنة واحدة استقرت بيسار الخط المنصف لبطن المجنى عليه، أسفل الحافة الضلعية بالشريان البنكرياسى التى أودت بحياته فى الحال.

تعود الأحداث عندما تلقى مركز شرطة روض الفرج بلاغا بنشوب مشاجرة ووقوع ضحية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين شقيقين فتدخل “أحمد. م. ك” عامل لفض المشاجرة، فقام والد المجنى عليه بدفعه للتوقف عن التدخل بين نجليه فقام بإحضار سلاح أبيض “سكين” وطعنة طعنه واحدة استقرت بيسار الخط المنصف لبطن المجنى عليه فلقى مصرعه فى الحال، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وإحالته للنيابة والمحاكمة التى أصدرت حكمها المتقدم بالحبس 5 سنوات.

اقرأ أيضا