المركز الثالث للغربية فى إزالة التعديات على أراضى الدولة بالموجة الـ 16

المركز الثالث للغربية فى إزالة التعديات على أراضى الدولة بالموجة الـ 16
محافظة الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=322234
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوى، في بيان لها عن نتائج الموجة الـ 16 بجميع محافظات الجمهورية، وذلك لإزالة التعديات على الأراضي الزاعية والأراضي المملوكة للدولة بالإضافة إلى مخالفات البناء والبنيات العشوائية. وذلك وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وتوجيهات وزير التنمية المحلية أيضا.

 

حيث رصد تقرير غرفة العمليات وإدارة الأزمات في وزارة التنمية المحلية، أنه جاءت محافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمي، في المركز الثالث بإجمالي إزالة 366 حالة تعد على الأراضي الزراعية والأراضي ملك الدولة، بمساحة إجمالية تبلغ 27 ألف متر مربع.

 

ومن جانبه، أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي في بيان له على مواصلة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة والجهات المعنية بكافة نطاق المحافظة في القرى والمدن والأحياء، في شن حملاتها لمواجهة كافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، بالإضافة إلى استمرار تطبيق التوجيهات الرئاسية بالتصدي لجميع مخالفات البناء واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة وإحالتهم للتحقيق.

 

اقرأ أيضا

تنفيذ مشروع استثماري زراعي في الوادي الجديد باستخدام الري الحديث