المجمع الطبى بالإسماعيلية يوفر كافة الخدمات الصحية لمحدودى الدخل

المجمع الطبى بالإسماعيلية يوفر كافة الخدمات الصحية لمحدودى الدخل
المجمع الطبى بالإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=430803
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

صرح الدكتور أحمد عاطف منسق مشروع التأمين الصحي الشامل أن المشروع الطبى الذي افتحة الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء سيصبح مركزا يحوى خدمات الصحية لكافة محافظات القناة، وأوضحت أن المركز يحتوي على 286 سرير مستشفى، بالإضافة إلى 64 عناية مركزة و13 غرفة عمليات، منها 3 غرف بنظام الكبسولة والتي لا توجد إلا في أكبر مستشفيات العالم.

 

ويحوى 20 حضانة لحديثي الولادة بالإضافة إلى مركز الكلى 30 يوليو كما أشار عاطف في اتصال هاتفي يوم الثلاثاء على برنامج “الآن” الذي يتم بثه على شاشة extra news، ويحوى المجمع ايضا20 حضانة لحديثي الولادة و33 عيادة خارجية، محذرا من أن مجمع يحوى أيضا مركز 30 يوليو الكلوي وما يقرب من 108 أجهزة غسيل كلوي و6 عيادات و16 سريرا بالمستشفى بالإضافة إلى 8 مرافق للعناية المركزة.

وأشار المنسق العام لمشروع التأمين الصحي الشامل إلى أن مركز 30 يوليو سيوفر لجميع سكان القناة العمليات التي لم يتم إجراؤها هناك، مثل عمليات زرع الكلى والجراحات والكلى والمسالك.

المجمع مجهز بأحدث الإمكانيات

مجمع الإسماعيلية مجهز بأحدث التقنيات الطبية التي ستساعد في تقديم الخدمات الطبية لجميع سكان القناة، وأوضح ذلك من بين ممثلي التطبيق في المرحلة الأولى بالصحة العالمية.

وتنفيذ منومة التأمين الصحى بمحافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء، مؤكدين أن المجمع لن يغطي فقط خدمات الرعاية الصحية التي لا يحتاجها سكان الإسماعيلية فحسب، بل سيقدم أيضا خدمات لأهالي السويس وجنوب سيناء وبورسعيد.

توفير الكثير لقاطني 4 محافظات

وتابع، بالطبع يوفر الكثير للأهالي بهذة الأحياء، ليحصلوا على كافة الخدمات الصحية التي يحتاجونها بالقرب منهم. بدلا من الذهاب إلى المستشفيات بالقاهرة وغيرها، كما ستوفر تغطية صحية شاملة لقاطني تلك المحافظات.

اقرأ أيضا