تفاصيل مصرع وإصابة 25 شخصاً جراء حادث انقلاب طريق أبو سلطان بالإسماعيلية

تفاصيل مصرع وإصابة 25 شخصاً جراء حادث انقلاب طريق أبو سلطان بالإسماعيلية
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=442422
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد طريق أبو سلطان التابع لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 23 أخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر، بينما تم نقل المتوفيين إلى مستشفى التل الكبير المركزى.

 

‏كان اللواء ياسر نشأت، مساعد ‏وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى اخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ‫نصف نقل طريق أبو سلطان التابع لمركز ومدينة فايد، وأسفر عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 23 أخرين، وتم نقلهم للمستشفيات.

تحريات مباحث الإسماعيلية

إنتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة فايد لمكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل تقل عددا من العمال من محافظة الشرقية، أثناء توجههم إلى العمل، ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 23 بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف من قبل مرفق إسعاف الإسماعيلية، ونقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، فيما تم نقل المتوفيين إلى مستشفى التل الكبير المركزى.

تحرير محضر بحادث الإسماعيلية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، وتم رفع حطام الحادث وإزالة اى عوائق وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

إصابة 5 أشخاص إثر حادثين فى الإسماعيلية خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص جراء سقوط مصعد كهربائى بهم داخل عقار غرب الإسماعيلية