القبض على شخصين لسرقتهم 700 ألف جنيه من خزينة إحدى الشركات التجارية بالقليوبية

القبض على شخصين لسرقتهم 700 ألف جنيه من خزينة إحدى الشركات التجارية بالقليوبية
حملة أمنية
https://www.sba7egypt.com/?p=163494
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالقبض على شخصين لسرقتهم 700 ألف جنيه من خزينة إحدي الشركات التجارية بالقليوبية، جاء هذا فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

 

هذا وتكثيفاً لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قها بمديرية أمن القليوبية من مالك شركة للتجارة والتوزيع – كائنة بدائرة القسم بإكتشافه كسر باب الخزينة الموضوعة بمقر شركته وسرقة مبلغ قدره (680 ألف جنيه) من داخلها ووجود كسر بنافذة إحدى الغرف الإدارية بالطابق الثانى بمبنى الشركة وكسر بالباب الخاص بغرفة الخزينة وبعثرة محتوياتها.

ضبط 104 كيلو جرام من مخدر القات و1000 قرص مخدر لعقار إكستاسى داخل طرود بميناء القاهرة

حيث تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة شخصان أحدهما يعمل حداد والثاني عاطل “لهما معلومات جنائية مسجلة”.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وقرر المتهم الأول أنه نظراً لعلمه بوجود مبالغ مالية كبيرة بخزينة الشركة بصفة دائمة عقد العزم على سرقتها وفى سبيل تنفيذ ذلك إتفق مع الثانى على إرتكاب الواقعة.

وقد قاما المتهمان بالتوجه إلى مقر الشركة وتسلقا السور الخاص بها وتمكنا من دخول مبناها عن طريق كسر نافذة إحدى الغرف الإدارية بالطابق الثانى ثم الدلوف لغرفة الخزينة عقب كسر النافذة الخاصة بها ثم قاما عقب ذلك بكسر الخزينة بإستخدام عتلة حديدية – أجنة، والإستيلاء على المبلغ المالى، وبإرشادهما تم ضبط مبلغ 560 ألف جنيه وعد  3 هواتف محمولة قاموا بشرائها من المبلغ المستولى عليه”، وقررا إنفاقهما باقى المبلغ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.