القبض على اشهر دجال في محافظة الغربية

القبض على اشهر دجال في محافظة الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=51011
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نجحت الجهات الامنية المختصة فى القاء القبض على اشهر دجال فى محافظة الغربية داخل احد الأماكن العشوائية فى إحدى القرى بمدينة السنطة وقد نجح الدجال ويدعى “البدراوي أبو زهرة” وهو يعمل فى وزارة الزراعة فى السيطرة على عقول المواطنين البسطاء واقناعهم بقدرته على تسخير الجن وذلك من أجل شفائهم من الأمراض وقدرته على حل مشاكلهم الزوجية وايضا جلب الحبيب من أجل جمع الاموال.

 

تفاصيل القبض على اشهر دجال

تمكنت مباحث شرطة السنطة من ضبط المتهم وتقديمه للعدالة وتأتى تفاصيل هذه الواقعة عندما تم تقديم بلاغ من المواطنة “م.م.درويش” وهى تقيم فى شارع الجلاء بطنطا اتهمت فيه “ا. أبو. ز.” والذى يقيم فى قرية القرشية بالنصب عليها وإيهامها بقدرته على فك السحر وعلاج المس واستغل حالتها النفسية السيئة وقد استولى على مصوغاتها الذهبية ومبالغ مالية كبيرة وقد طلب منها عدد من الطلبات الغريبة.

وقد تم تقنين الإجراءات والحصول على اذن من النيابة تم تشكيل فريق للبحث والتحريات بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة السنطة الرائد محمد الدهراوي ومعاون المباحث ملازم أول محمد أبو سديرة وتم ضبط المتهم وبمواجهته قام بالاعترف أنه يعالج بالقرآن ويستخدم طلاسم لعلاج ضحاياه وتم تحرير المحضر اللازم وتم عرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيق فى هذه الواقعة.